مظلات مشاريع حكوميه

مظلات مشاريع حكوميه ،تعتبر مؤسسة مظلات وسواتر ظلال الغربية هي الأختيار الأول في تنفيذ كافة المشاريع الحكومية لأنها لديها دراية وكفاءة في إنجاز هذا الطلب في المدة التي تم تحديدها مع العميل، حيث نتمكن من توفير أشكال مبتكرة تتماشى مع العصر الحديث وتكون مقدمة بالعديد من المقاسات التي تتناسب مع مساحات الأماكن ونقوم بتطبيقها على درجة عالية من الإتقان والبراعة بضمانات تصل لسنوات عديدة، ويتم تنفيذ كافة الأعمال حسب نوع الصناعة.

مظلات مشاريع حكوميه

تمتلك المؤسسة مجموعة من الإمكانيات والأساليب المسؤولة عن إتقان الخدمات بمنتهى الأحترافية حيث يوجد العديد من المشاريع التي نقوم بها، ويتم تنفيذ الخدمة المطلوبة في الوقت التي تم الإتفاق عليه، حيث لدينا أرشيف صور يمتلك مجموعة من المشاريع الجاهزة حتى يتطلع عليها الفرد قبل تحديد الخدمة الذي يريدها، ومن أهم الأشكال المتوفرة كالتالي

  • يوجد شكل أكس فريم وهذا يتميز بأن لا يوجد فراغات عند أطراف المظلة، ذلك يساعد في حماية وتأمين الأجزاء الداخلية لها.
  • كما نوفر الشكل الكابولي حيث يعتبر من أهم الأشكال التي تتميز بمتانة وقوة عالية في تحمل التقلبات الجوية.
  • كذلك لدينا مظلات قبب ومخروطية ذات تغطية PVC وديزاينات متنوعة تتوافق لكافة الأذواق وإذا العميل أراد تصميم محدد نقوم بتنفيذه على الفور.

اقرأ أيضًا: مظلات حدائق

مظلات مشاريع حكوميه
مظلات مشاريع حكوميه

انشاء وتركيب المظلات

تتبع المؤسسة عدة معايير عند تنفيذ خدمة تركيب المظلة حيث تتمتع بخصائص متنوعة لكي تتحمل التأثيرات الشمسية التي ينتج عنها درجات عالية من الحرارة، وتساعد على إنعكاس الأشعة بشكل كلي لأنها توفر نسبة عالية من التظليل لتأمين الأفراد والحفاظ على كافة المقتنيات من المخاطر التي تحدث لذلك نقوم بعزل الأمطار والغبار.

اقرأ أيضًا: سواتر

كما نقوم بمعاينة المكان بدقة حتى نتمكن من اقتناء المكان المناسب لتطبيق خدمة تركيب المظلات حيث إنها تتناسب مع طبيعة المنطقة، لذلك يقوم العميل بالتواصل معنا لمعرفة الأسعار وباقات العروض المتوفرة على كافة المشاريع ليستفيد منها، وتكون بأسعار بسيطة تتناسب مع جميع الزبائن.

مظلات مشاريع حكوميه جدة

تعد مظلات المدارس من الخدمات والمؤسسات الحكومية حيث إنه من المشاريع العلمية المسؤولة عن حماية الطلاب والعاملين بها من الأوبئة والفيروسات التي تنتج من هطول الأمطار والأرتفاع الشديد للحرارة، لهذا نقوم بتصميم ديزاينات متعددة لمظلات المؤسسات الحكومية حتى يختار ما يناسبه، حيث يوجد أنواع تتلائم مع كافة المساحات.

لذلك نقوم بتوريد كافة الخامات لتنفيذ تلك المشاريع المراد تطبيقها حتى نتمكن من تركيب كافة المظلات لجميع المباني إذا كانت خاصة وحكومية، حيث تقوم العمالة بتشييد تلك الأعمال بشكل مبدع وإتقان متميز ومن أهم المشاريع المنفذة “مظلات مستشفيات، ساحات الأنتظار للطلبه، المدارس” وغيرها ويتم تثبيتها بأحدث الوسائل والطرق.

اقرأ أيضًا: مظلات بولي اثيلين

مشاريع مظلات سيارات

تقوم المؤسسة بتركيب مختلف أنواع المشاريع مظلات مواقف السيارات حيث تتنوع أشكالها والأقمشة المصنوعة منها ألمانية وفرنسية حيث تتنوع السماكات وتكون بدرجات متفاوتة PVC & PVDF ويوجد صناعة كورية “بولي ايثيلين & بي في سي” ومتاحة بألوان متنوعة، حيث إنها تعد من المؤسسات المبتكرة التي تعمل على تطوير كافة مظلات المشاريع الحكومية وتكون بتكاليف متاحة للجميع ويتم إنجازها بسرعة فائقة.

اقرأ أيضًا: هناجر

يقوم الخبراء بتنفيذ مشروع مظلات مواقف السيارات لحمايتها عن طريق عمل حفر للقواعد الخرسانية ويتم صبها بصورة جيدة وتركيب أعمدة وفريمات ومواسير المسؤولة عن حمل الأقمشة التي تساعد على تغطية تلك المظلات واستعمال دهانات فعالة لطلائها حيث نضمن لكم خدمة متميزة والقيام بهذه الخدمة بسرعة فائقة دون تعطيل.

مظلات مشاريع حكوميه مكة

تقوم المؤسسة بإبتكار أحدث التصاميم للمشاريع الحكومية حيث تتناسب مع جميع الأذواق، حيث يتطلع الزبون على الشكل قبل مرحلة التطبيق حتى نتمكن من تلبية كافة الاحتياجات حيث نراعي جودة وكفاءة المنتج وتكون ذات أشكال عصرية تتماشى مع التطور الهائل لهذا العصر، ومن أهم ما يميزها كالآتي

اقرأ أيضًا: تركيب مظلات جدة

  • تحرص المؤسسة على تسليم المشروع في الوقت التي تم الإتفاق عليه، وتكون بأقل التكاليف المتوافقة مع العملاء حتى نعمل على إرضائهم.
  • كما تعتمد المؤسسة على كوادر فنية وهندسية للقيام بكافة المشاريع وتنفيذها على أكمل وجه، حيث نتمكن من توفير دورات لرفع كفاءتهم.
  • كذلك نعمل على صيانة المظلات لتطويرها ونتمكن من استبدال القطع التالفة بقطع أخرى وتكون بأكثر جودة.
  • أيضا تتبع المؤسسة مخططات هندسية لتنفيذ تلك المظلات باستعمال أجود الآلات والوسائل الحديثة لتأسيس تلك المشاريع.

اقرأ أيضاً: هناجر مصانع

افضل انواع مظلات السيارات

متوفر لدينا مظلات قماش PVC كورية متعددة الأحجام تستخدم في تغطية السيارة بأكملها لتأمينها وحمايتها من المؤثرات السلبية حتى نضمن خدمة تركيب فعالة حيث تتعدد أوزانها، كما نوفر مظلات البولي ايثيلين مجهزة بأفضل الخامات وتكون بألوان متعددة ويمكنها أن تسمح بتمرير الهواء بنسب رائعة.

كما نقوم بتصنيع مظلات شينكو للسيارات حيث إنها تتميز بصلابة وقوة عالية حتى تتحمل جميع المتغيرات التي تتعرض لها، وتكون باسعار رمزية مناسبة مع كافة الأفراد متوافقة لجميع الأماكن التجارية، واستطاعت أن تحصل على أفضل القطع الحديدية مدهونة بأفضل الدهانات حتى تمنع حدوث التآكل والصدأ.

اقرأ أيضًا: بيوت شعر

مواصفات مظلات مواقف سيارات حكوميه

  • متوفرة بالعديد من الأحجام المتناسبة مع كافة أغطية المشاريع لمواقف السيارات، ويمكن تصنيعها من أفضل الخامات التي تتحمل كافة الظروف.
  • كما نضمن لكم خدمة متميزة ضد عيوب الصناعة الفنية من حيث التركيب والتنفيذ.
  • كذلك نتمكن من تطبيق الخدمة تكون متطابقة مع معايير الكفاءة والجودة التي تتمتع بمواصفات قياسية.
  • أيضا تكون معزولة كليا من هطول الأمطار التي يصدر منها تسربات المياه التي تسبب مشاكل خطيرة، وتمنع حدوث الاشتعال والتغيرات المناخية.
  • لذلك تكون بأسعار اقتصادية حتى تتوافق مع جميع الفئات، مع توفير باقة من التخفيضات والعروض.

من اعمالنا:

مظلات سيارات ، قرميد ، شبوك ، مظلات مسابح ، كلادينج ، برجولات ، مظلات الشد الإنشائي ، مظلات الاسواق ، مظلات هرمية ، مظلات مداخل الفلل ، مظلات جلسات أسطح

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!