تركيب مظلات جدة

تركيب مظلات جدة 0506339022 ،تعد من الأشياء المهمة والضرورية للحماية من أشعة الشمس الضارة والتربة وكل ما من شأنه الأضرار بالممتلكات الخاصة سواء من العوامل البيئية الخارجية التي قد تؤثر تأثير سلبي عليها وتلحق بها العديد من الأضرار وسوف نتناول من خلال ذلك المقال بعض المعلومات الهامة والنقاط الأساسية حول ضرورة تركيب المظلات وكيفية تركيبها وأهم وأكثر الأنواع تداولا منها .

تركيب مظلات جدة

تختلف أنواع تركيب مظلات جدة بشكل كبير حيث يوجد المظلات الخشبية والمظلات المصنعة من الأقمشة وغيرهم الكثير من الأنواع التي يتم تحديد وفقاً للغرض الذي يتم عمل المظلة من أجله التي تختلف بنوع وحجم المظلات المطلوبه كما يختلف سعر المظلة باختلاف الخامة المصنوعة منها واختلاف حجمها، وتختلف انواع الخامات التي يتم تصنيع المظلات منها على النحو التالي:-

  • المظلات الخشبية والتي يتم تصنيعها وتنفيذها من أجل  تلبية طلبات الحدائق والمدارس، وهي ذات أنواع مختلفة فمنها النوع المجدول وهو نوع يمنع الرؤية ويعطي مزيد من الخصوصية  كما يسمح بوصول أشعة الشمس إلى المكان ويوفر الراحة والهدوء لصاحبه ويوجد العديد من العملاء يفضل هذا النوع من المظلات.
  • مظلات خشبية على شكل الشرائح  والتي لها العميل الذي يفضلها لأنها تقوم بحجب ضوء الشمس تماماً.
  • كما توجد مظلات أخري يتم تصنيعها من القماش ويوجد العديد من العملاء يفضلون تركيب هذا النوع من المظلات وهو أيضا يتكون من نوعين النوع الأول المظلات من القماش البي في سي وهو مظلات تتمتع بالقوة والمتانة وقدرتها العالية علي التحمل.
  • أما النوع الثاني من المظلات المصنعة من الأقمشة فهو مظلات قماش تلبولي ايثيلين والمعروفة بانخفاض أسعارها  عن باقي الأنواع من المظلات إلا أن جودتها وقدرها علي التحمل تقل كثيراً عن النوعيات السابقة من المظلات.

اقرأ أيضًا: مظلات حدائق

تركيب المظلات بجدة
تركيب المظلات بجدة

أهم مزايا المظلات المصنعة من الأخشاب

تعتبر المظلات المصنعة من الأخشاب لدى مؤسسة مظلات وسواتر ظلال الغربية مطلب العديد من العملاء لما لها شكل أنيق وراقي وسوف نعرض من خلال النقاط التالية بعض من مزايا هذة المظلات الخشبية:-

  • تعتبر المظلات الخشبية مناسبة جداً في حالة تنفيذها من أجل السيارات أو حدائق المدارس أو عند حمامات السباحة.
  • توجد العديد من التصميمات المميزه والخاصة بالمظلات الخشبية تتوفر للعميل فرصة الإختيار والحصول على أكثر النماذج المناسبة له بمنتهي السهولة واليسر. 
  • أنواع الأخشاب التي يتم تنفيذ بها تلك المظلات تكون أخشاب ذات جودة عالية، لذلك لابد من تنفيذ تلك المظلات بواسطة مجموعة من المهندسين المتخصصين في هذا المجال من أجل الحصول على كل ما هو جديد من هذه التصميمات الخشبية الرائعة وتنفيذها بطريقة علمية صحيحة.
  • ولأن هذه المظلات يتم تصنيعها من أجود انواع الأخشاب فهي بالطبع تكون مقاومة للصدأ وأيضاً مقاومة التسوس، كما أنها تتحمل جميع التقلبات الجوية المختلفة من حرارة ورطوبة وعواصف رملية وغيرها من الظواهر المناخية المختلفة  وتتمتع بشكل راقي ويتسم بالفخامة.
  • كما تتميز هذه المظلات بتنوع أسعارها بحيث تكون مناسبة مع الإمكانيات الخاصة لكل عميل.

اقرأ أيضًا: مظلات هرمية

أهم مميزات المظلات المصنعة من الأقمشة

توجد العديد من الخصائص التي تميز المظلات المصنعة من الأقمشة بمجموعة من المميزات تتمثل فيما يلي:-

اقرأ أيضًا: سواتر

  • يتم تصنيع المظلات المصنعة من الأقمشة من نوعين من الأقمشة الأول pvc والذي يتمتع بقدرة عالية على تحمل كافة الظروف المناخية والبيئية، أما النوع الثاني وهو المظلات المصنعة من الأقمشة البولي ايثيلين والتي تتميز بانخفاض أسعارها في مقابل باقي الأنواع المختلفة.
  • في مظلات البي في سي تكون جودة الأقمشة عالية وقادرة علي تحمل التغيرات المناخية المختلفة بحيث تتحمل درجات الحرارة العالية كما أنها لا تتأثر ببرودة الجو والعواصف الترابية، لذلك فلها قدرة عالية علي التحمل تجعل منها الاختيار الأفضل للعديد من العملاء حيث تعيش معهم لفترات طويلة ومحتفظة برونقها وجمالها، الأمر الذي يجعلها مطلب العديد من العملاء.
  • أما بالنسبة المظلات المصنعة من أقمشة البولي ايثيلين فهى تتميز بخامة أقمشتها عالية الكثافة، وهى واحدة من نوعيات المظلات الأقل سعر والمناسبة لمجموعات محددة من العملاء يفضلون هذا النوع من المظلات.
  • ويتمتع كلا النوعين من المظلات بقدرتها العالية علي منع وصول أشعة الشمس، كذلك تمنع تسريب المياة، وتعمل على الحفاظ على الخصوصية بشكل كبير.
  • كما أنهما يتميزان بجودة الأقمشة العالية الجودة في  النوعين  والتي تتسم بجمال منظرها وتصميماتها الرائعة الجميلة.

التعرف علي أسعار تركيب مظلات جدة

تختلف اسعار المظلات تبع لاختلاف الهامة التي يتم التصنيع منها وكذلك حجم المظلة المطلوب عملها كما سنوضح من خلال النقاط التالية:-

  • المظلات الخشبية والتي تختلف بحسب نوعية الأخشاب التي يتم تصنيع المظلة منها، وكذلك طريقة معالجتها لتكون قادرة علي تحمل الظروف المناخية المختلف ولفترات طويلة من الزمن من غير تعرض لأي سبب من أسباب التلف.
  • كما أن  تحديد نوعية وكمية العمالة اللازمة لتنفيذ التصميمات الخاصة بكل نوع والمكان المطلوب عمل المظلة فيه.
  • كذلك يلعب تصميم المظلات المطلوب تنفيذها دور مهم في تحديد السعر الخاص بها فهناك العديد من التصميمات التي تكون معقدة وتتطلب إمكانيات ومصاريف خاصة في تنفيذها، كما توجد تصميمات رقيقة وبسيطة يتم تنفيذها بسهولة ولا تتطلب أي إمكانيات إضافية لتنفيذها.
  • وفي حالة مظلات مصنوعة من القماش يختلف سعرها بإختلاف نوع القماش المطلوب تنفيذ المظلة منه، بحيث ترتفع أسعار المظلات المصنعة من خامة البي في سي عن المظلات المصنعة من خامة البولي ايثيلين التي تتميز بانخفاض سعرها.

خطوات تركيب مظلات جدة

بمجرد تواصل العميل مع أحد الشركات الخاصة بتركيب المظلات في جدة يتم اتباع مجموعة من الخطوات المدروسة التي يتم من خلالها الوصول إلي تركيب المظلة التي تنال اعجاب العميل وتحصل علي رضاءة عن أداء الشركة، وسوف نشرح تلك الخطوات بشء من التفصيل في الخطوات التالية:-

اقرأ أيضًا: مظلات الاسواق

  • عند اتصال العميل بالشركة يتم تحديد موعد لانتقال فريق من العمل لمكان تنفيذ المظلة ومعرفة المقاسات المطلوبة وكذلك عرض مجموعة من التصميمات المختلفة علي العميل لإختيار واحد منهم، ومن الممكن مشاركة العميل بالرأى في حالة طلبة ذلك لتقديم النصيحة له في اختيار التصميم.
  • بعد أخذ المقاسات وتحديد التصميم المراد تنفيذة يتم هذا التنفيذ داخل الورش الخاصة بالشركة وتحديد نوعية العمالة اللازمة لإتمام هذة المهمة على أكمل وجه .
  • وبعد اتمام تنفيذ التصميم يتم تحميلة علي عربيات الشركة والمخصصة لذلك.
  • بعد ذلك يتم الانتقال إلي مقر العميل ليتم تركيب المظلات في المكان الذي تم تحديده مسبقاً.
  • بعد اتمام عملية تركيب المظلات وتلميعها يتم الإطلاع علي رأيي العميل إذا كان يرغب في إضافة بعض الأفكار أو تعديل بعض الأفكار، إلى ان نصل إلى مظلة تنول رضاء العميل بشكل تام.

وفي نهاية المقال نكون قد استعرضنا بعض المعلومات الهامة والنقاط الأساسية حول تركيب المظلات في جدة وشرحنا بالتفصيل عن كل نوع من أنواع الخامات التي يتم من خلالها تركيب مظلات جدة والاطلاع علي مميزات كل نوع، وفي النهاية استعرضنا أهم المراحل التي يتم من خلالها تفيذ وتركيب مظلات في جدة.

من اعمالنا:

مظلات الشد الإنشائي ، هناجر ، قرميد ، مظلات مدارس ، شبوك ، برجولات ، الكلادينج

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!